الثلاثاء، 25 يونيو 2013

حديث مع الذات

كنت أظن أني استطيع فعل كل ما اريد !!
كنت اظن اني قادرة على كسر كل الحدود !!
كنت دوما أرى الدنيا بالألوان و اجعل الاخرين يرونها أيضا ملونة !!
لم تكن كلمة مستحيل تدخل قاموسي!!
كنت حماسية لدرجة الاحتراق !!
كنت احتمل كل شيء !!
كنت وكنت وكنت .......
أما الأن لم اعد احتمل اتفه الامور ولم اعد اشعر بشيء ابدا ~~
اعلم جيدا ان هناك آخرين يعانون الامرين ورغم ذلك صابرون واعلم جيدا ان الله تعالي يبتلي عباده الصالحين واعمل ايضا انما يوفى الصابرون اجرهم ولكن الذي لا اعلمه هو هل استطيع المقاومة أكثر و هل احتمل اكثر و الله يا رب انني استحي عندما اشكي او اتذمر ولكني ابقى بشر لدي درجة احتمال اخاف ان تجاوزتها ان اخسر كل شيء ~~~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


لا تنسوا أن الكلمات مؤثرة ، فاحسنوا التعليق بكلمات من ذوقككم و فهمكم و اتقبل النقد البناء بكل ترحيب و أشكر وجودكم في مدونتي