الخميس، 27 يونيو 2013

وقت النهضة

سأعلن على نفسي القديمة : رياح التغيير ، و ريبع النهضة ، ساتغير للافضل ، تغيير من الداخل و تغيير من الخارج 
ساضع قائمة من الامور التي أود تغييرها في نفسي ، و استخدم قانون الجذب ، ساغير الافكار للافضل لتتغير حياتي كلها الى الأفضل ..
من الأفكار التي أريد أن اغيرها في داخلي :
أريد ان :
اصبح أكثر تفاؤل 
أحب نفسي 
أحب عائلتي 
اغير في عائلتي للأفضل 
أحب عملي 
احب زميلاتي 
أحب الاخرين 
اعتمد على نفسي أكثر و أكثر 
افكر بموضوع الزواج بشكل جدي 
انجح في دراستي
ازود صبري على الامور اكثر 
أقرأ بشكل اكثر و انتقي الأفضل من درر الكتب المفيدة 
اطور لغتي الانجليزية بشكل اكبر 
اطور مهارات التواصل لدي بشكل اكبر 
انسي المنغصات و اتجاوز عنها
اتقبل الماضي 
 استمر بجدية في علاجي 
لا استهتر بالاخرين و اسخر منهم 
اتخلص من وزني الزائد 
اهتم ببشرتي و غذائي 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


لا تنسوا أن الكلمات مؤثرة ، فاحسنوا التعليق بكلمات من ذوقككم و فهمكم و اتقبل النقد البناء بكل ترحيب و أشكر وجودكم في مدونتي